حصريا  تحميل برنامج الساعة والمنبه للاندرويد Timely Alarm Clock

 

برنامج الساعة والمنبه للاندرويد Timely Alarm Clock

مدونة برامج اندرويد تحرص على تقديم كل ما هو شيق وممتع من الالعاب و البرامج عزيزى الزائر فاليوم على موعد مع برنامج من قسم برامج الاندرويد والبرنامج  الممتع برنامج الساعة والمنبه للاندرويد Timely Alarm Clock    فالبرنامج الاكثر من رائعه ...لن اطيل عليك عزيزى الزائر فهيا الى وصف وصور برنامج الساعة والمنبه للاندرويد Timely Alarm Clock    الى جانب شرح  الى جانب التحميل مباشر وسريع .

وصف برنامج الساعة والمنبه للاندرويد Timely Alarm Clock

برنامج الساعة والمنبه للاندرويد Timely Alarm Clock
في الوقت المناسب هو المنبه الجميل للاندرويد ويضم تجربة مذهلة للمستخدم والتكامل سحابة الثوري لالنسخ الاحتياطي ومزامنة أجهزة الإنذار الخاصة بك مع أجهزة متعددة.
وضع المنبه لم يكن أسهل: مجرد انتقاد من على حافة الشاشة وضبط الوقت المطلوب عن طريق سحب شريط. انقر لإجراء تعديلات من 5 دقائق.
جميلة خبرة إيقاظ: وضعت اليد وعالية الجودة الأصوات ومبتكرة لدينا ميزة ارتفاع الذكية تحويل الاستيقاظ في الصباح إلى فرحة نقية.
ذوقك، طريقتك: اختر من مواضيع لون رائع لمباراة طريقتك الخاصة جدا. أو استخدام لدينا تصميم أداة لخلق نظرة كل جديد. حدد وجهة من اليدوية الحرفية الساعات مصمم لتناسب ذوقك.
لم تحصل حتى وقت متأخر مرة أخرى: استخدام التحديات مع أجهزة الإنذار للتأكد من كنت مستيقظا حقا عندما رفض إنذار. أعتقد أزرار الضغط لا يتوهم بما فيه الكفاية تحويل هاتفك إلى غفوة ذلك. بالإضافة إلى ذلك، في الوقت المناسب تعترف عند رفع الهاتف ويقلل من شدة التنبيه عن طريق خفض مستوى الصوت.
ربط الأجهزة الخاصة بك: إدارة، اقالة وقيلولة بعد الظهر أجهزة الإنذار على جميع الأجهزة الخاصة بك في وقت واحد. تزامن سحابة يتيح تجربة سلسة عبر الهواتف والأجهزة اللوحية. كما زائد، ويحصل على المدعومة من كل شيء.
الاستعداد والجاهزية، الذهاب: استخدم ساعة توقيت لدينا لقياس الوقت مع النمط. ووضع العد التنازلي سهلا كما هو منهيا توقيت المطبخ.


صوربرنامج الساعة والمنبه للاندرويد Timely Alarm Clock 



كل هذا من برامج اندرويد وجوجل بلاي

  تحديث
28 أكتوبر 2014
حجم
10M
التثبيت
5،000،000 - 10،000،000
النسخة الحالية
1.2.10

 تحميل برنامج الساعة والمنبه للاندرويد Download Timely Alarm Clock 


إرسال تعليق

 
Top